10 ملايين جنيه تنعش خزينة الزمالك لسداد مستحقات اللاعبين الأجانب

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
استقبل نادي الزمالك دفعة مالية قدرها 10 ملايين جنيه مصري من أحد أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بهدف تخفيف الأزمة المالية وسداد مستحقات اللاعبين الأجانب المتأخرة.
يهدف هذا التمويل إلى تجنب تقديم شكاوى جديدة ضد النادي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أو فسخ عقود لاعبين آخرين، على غرار ما حدث مؤخراً مع المغربي صلاح مصدق والفلسطيني عمر فرج بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم.
تأتي هذه الخطوة بعد تزايد مطالبات اللاعبين بمستحقاتهم المتأخرة، والتي أدت إلى حالة من التذمر داخل الفريق، خاصة مع الضغوط المتزايدة نتيجة لكثافة المباريات والمنافسات.
وقد شدد عضو مجلس الإدارة على جون إدوارد، المدير الرياضي للفريق، بضرورة الإسراع في صرف جزء من المستحقات، نظراً لوجود قضايا أخرى عالقة لدى الفيفا بسبب هذه المتأخرات، بالإضافة إلى فسخ عقود سابقة للاعبين أجانب لنفس السبب.
وضعت إدارة الكرة في نادي الزمالك ملف المستحقات المالية على رأس الأولويات، وتهدف إلى حله في أسرع وقت ممكن، قبل النظر في أي ملفات أخرى.
المصدر: https://www.matnnews.com/262700











