رياضة
تونس تقيل المدرب سامي الطرابلسي بعد الخروج من أمم إفريقيا

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن إقالة المدير الفني سامي الطرابلسي وكامل الجهاز الفني للمنتخب الأول، وذلك في أعقاب الخروج من منافسات كأس الأمم الإفريقية 2025 المقامة في المغرب.
وجاء هذا القرار بعد خسارة المنتخب التونسي أمام نظيره المالي في دور الـ16 بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2.
وكانت المباراة قد شهدت إثارة كبيرة، حيث تقدم المنتخب التونسي في الدقيقة 88 برأسية فراس شواط، قبل أن يتعادل منتخب مالي في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عن طريق ركلة جزاء.
وشهد الشوط الأول طرد اللاعب المالي وويو كوليبالي، مما زاد من صعوبة المهمة على فريقه، إلا أن منتخب مالي تمكن في النهاية من تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور ربع النهائي، ليصبح أول المتأهلين من دور الـ16.
المصدر: https://www.matnnews.com/262536











