رياضة

حسام حسن بنين مباراة نهائية وجاهزون للفوز

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟

يستعد منتخب مصر لمواجهة حاسمة أمام بنين في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2025، التي تستضيفها المغرب، حيث تقام المباراة على ملعب أدرار.

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، خلال المؤتمر الصحفي، على أهمية المباراة، مشيراً إلى أن الوصول لهذا الدور يمثل طموحا كبيرا للفريق، معبراً عن احترامه وتقديره لمنتخب بنين، الذي وصفه بالمنتخب القوي الذي لم يصل إلى هذا الدور بالصدفة.

وأضاف حسن أن منتخب مصر، الذي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الأمم الإفريقية برصيد 7 ألقاب، يمتلك مجموعة قوية من اللاعبين لديهم طموح كبير في إسعاد الجماهير المصرية.

وأوضح أن الجهاز الفني قام بتحليل نقاط القوة والضعف في منتخب بنين، مؤكدا أن هذه المباراة بمثابة نهائي مبكر للفريق، ومشيدا بمحمد صلاح كواحد من أفضل اللاعبين في العالم، متمنيا له التوفيق مع المنتخب وليفربول.

كما صرح بأن مهند لاشين في مرحلة التأهيل الأخيرة، وأن جميع اللاعبين الآخرين جاهزون للمشاركة في المباراة.

وفي سياق آخر، أعرب حسام حسن عن شكره لإدارة اتحاد الكرة على دعمها المستمر للمنتخب، مؤكداً أن الشائعات لن تؤثر على تركيز الفريق، وأن الهدف الأسمى هو تحقيق الفوز في البطولة ورفع اسم مصر عاليا.

وأكد على صعوبة جميع المنتخبات في القارة الأفريقية، مشيراً إلى أن الاحتراف ساهم في تطوير مستوى اللاعبين والفرق، وأن الضغوطات التي يتعرض لها كمدرب للمنتخب هي ضغوط إيجابية تدفعه لتقديم أفضل ما لديه.

كما أشار إلى أن المنتخب يمتلك حراسا مرمى على مستوى عال، وأن منح الفرصة لـ 26 لاعبا في أول ثلاث مباريات يمثل أمرا إيجابيا ويكسبهم الخبرة اللازمة.

المصدر: https://www.matnnews.com/262501

زر الذهاب إلى الأعلى