تونس تودع أمم إفريقيا بالخسارة أمام مالي بركلات الترجيح

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
ودع منتخب تونس منافسات كأس أمم إفريقيا 2025، المقامة في المغرب، بعد خسارته أمام مالي بركلات الترجيح في دور الـ16.
أقيمت المباراة بين تونس ومالي على ملعب “محمد الخامس”، وشهدت إثارة كبيرة منذ بدايتها.
وشهد اللقاء طردًا مبكرًا للاعب مالي ويو كوليبالي في الدقيقة 26، بعد تدخله العنيف على لاعب تونسي.
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، تمكن فراس شواط من تسجيل هدف التقدم لتونس في الدقيقة 89.
لكن مالي لم تستسلم، وحصلت على ركلة جزاء في الدقيقة 90+7، سجل منها سينايوكو هدف التعادل القاتل.
وبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق، لجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لمالي بنتيجة 3-2.
وبهذه النتيجة، تأهل منتخب مالي إلى الدور ربع النهائي، حيث سيواجه السنغال.
يذكر أن تونس تأهلت إلى دور الـ16 كوصيفة للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلف نيجيريا المتصدرة. بينما تأهلت مالي كوصيفة للمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط.
المصدر: https://www.matnnews.com/262331











