رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الرابعة من كأس عاصمة مصر

✨ هل تريد "زبدة" الخبر في ثوانٍ؟
أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن العقوبات المقررة على خلفية الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة كأس عاصمة مصر، وذلك بناءً على اللوائح المعتمدة للمسابقة، بالإضافة إلى لائحة المخالفات والعقوبات ونظام ضبط الجودة لموسم 2025-2026.
وشملت العقوبات إيقاف بيتر صنداي، لاعب فريق غزل المحلة، لمدة مباراتين مع غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، وذلك نتيجة طرده بسبب لعبة خطرة.
ووجهت الرابطة لفت نظر إلى فريق غزل المحلة مع تغريمه مبلغ 100 ألف جنيه، وذلك على خلفية الانسحاب المؤقت للفريق قبل استئناف اللعب مرة أخرى.
وفي مباراة سموحة وكهرباء الإسماعيلية، تم إيقاف محمد مدحت سعيد السيد علي، لاعب فريق كهرباء الإسماعيلية، مباراتين مع غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، لنفس السبب المتعلق باللعب الخطر.
وشهدت مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو عقوبة ضد السيد أحمد عبد المنعم السيد سليمان خطاب، المدير الفني لفريق فاركو، بمنعه من مرافقة الفريق لثلاث مباريات مع غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه، نتيجة تلفظه بعبارات بذيئة تجاه الحكم.
وتقرر إيقاف محمد علاء الدين سليمان، لاعب فريق الجونة، مباراة واحدة مع غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، وذلك عقب طرده لمنع فرصة محققة في مباراة وادي دجلة.
وفي سياق متصل، تم إيقاف محمد صبري محمد شحاتة، لاعب فريق مودرن سبورت، مباراتين مع غرامة مالية قدرها 5000 جنيه، بسبب الطرد للعبة خطرة في مباراة الإسماعيلي ومودرن سبورت.
المصدر: https://www.matnnews.com/262298











