فن

شائعة وفاة أحمد حلمي تثير البلبلة.. إليك الحقيقة

انتشرت شائعة على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي تدعي وفاة الفنان المصري الشهير أحمد حلمي.

الشائعة، التي تسببت في موجة من الحزن والصدمة بين الجماهير، سرعان ما تبين أنها لا أساس لها من الصحة.

بدأت الأزمة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تحمل شارة الحداد والآية القرآنية “إنا لله وإنا إليه راجعون”، مما أوحى بوفاة الفنان المحبوب.

وسرعان ما انتشر الخبر كالنار في الهشيم، مثيراً حالة من الهلع بين الملايين من معجبي حلمي في مصر والعالم العربي.

وفي محاولة للتحقق من صحة الخبر، سارع الكثيرون إلى تفقد الحسابات الرسمية للفنان على منصات التواصل الاجتماعي. وقد وجدوا طمأنينتهم في آخر منشور له على فيسبوك، والذي كان قد نشره قبل يومين فقط، مهنئاً متابعيه بحلول المولد النبوي الشريف.

هذا المنشور أكد أن الفنان لا يزال على قيد الحياة، مما أدى إلى موجة من الارتياح والدعاء له بطول العمر في التعليقات.

وبعد إجراء تحقيقات دقيقة، تبين أن مصدر الشائعة كان بعض المواقع الإلكترونية التي سعت لزيادة عدد المشاهدات عبر استغلال شهرة حلمي.

ويبدو أن هذه المواقع استغلت واقعة وفاة شقيق الفنان في ديسمبر الماضي، لتعيد نشر خبر قديم بعنوان “الموت يفجع الفنان أحمد حلمي”، مرفقة بالصورة التي أثارت كل هذه البلبلة.

الجدير بالذكر أن أحمد حلمي فقد شقيقه “خالد حلمي” في 8 ديسمبر 2024، بعد معاناة مع مشكلات في القلب. وكان خالد حلمي يشغل منصب مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وفي سياق متصل، يستعد أحمد حلمي حالياً لتقديم مسرحية جديدة بعنوان “حلمي حلمك” ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، مما يؤكد استمراره في نشاطه الفني المعهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى