منوعات

جوجل يكرّم إنجازات النساء في اليوم العالمي للمرأة 2024 (رسائل للمناسبة)

احتفلت شركة البحث العملاقة جوجل اليوم، 8 مارس 2024، باليوم العالمي للمرأة بتغيير شعارها على الصفحة الرئيسية، حيث أطلقت لوحة فنية تكريمًا لهذه المناسبة الخاصة.

يُصادف الثامن من مارس من كل عام للاحتفال باليوم العالمي للمرأة، مناسبة عالمية تكريمية لإنجازات النساء ومساهماتهن اللافتة في جميع الميادين.

تاريخ اليوم العالمي للمرأة

تعود جذور هذا الاحتفال إلى عام 1857، حيث خرجت نساء عاملات في مصنع نسيج بنيويورك في إضراب احتجاجًا على الظروف العملية السيئة والأجور المنخفضة.

وتختلف الطقوس والفعاليات المرتبطة باليوم العالمي للمرأة من بلد إلى آخر، وتشمل الندوات، والفعاليات الثقافية، والتكريمات، وحملات التوعية بحقوق المرأة.

مبادرات جوجل لدعم النساء

تسعى جوجل من خلال مبادراتها مثل برنامج “نساء جوجل” ومنصة “Learn with Google” وبرنامج “Women Techmakers” إلى دعم وتمكين النساء في مجال التكنولوجيا والمجتمع بشكل عام.

ويُعد اليوم العالمي للمرأة فرصة هامة لتقدير إنجازات النساء وتسليط الضوء على دورهن المهم في المجتمع والعالم بأسره.

هنا بعض الرسائل المناسبة التي يمكن توجيهها للمرأة في يومها العالمي:

“تهانينا لكِ في يوم المرأة العالمي! دعينا نحتفل بقوتك، وعزيمتك، وإنجازاتك التي تضيء العالم من حولنا.”

“في هذا اليوم الخاص، نذكرك بأنكِ مهمة وقيمة، ليس فقط اليوم، بل كل يوم، تشكلين قوة محورية في بناء مستقبل مشرق.”

“يوم المرأة هو فرصة للاحتفاء بقوتكِ وتأثيركِ الإيجابي في حياتكِ وحياة الآخرين من حولكِ، تأكدي أنكِ تلهمين العديد وتبعثين الأمل في قلوبنا.”

“في هذا اليوم، نشكر كل امرأة تضع بصمتها في العالم بإبداعها، وتفانيها، وحبها. لا تنسي قوتك وقدرتك على تغيير العالم بالإيجابية.”

“أنتِ القوة والعزيمة والجمال. في يوم المرأة، نؤكد أنكِ تستحقين كل تقدير واحترام. استمري في تحقيق أحلامك وكنِ قدوة للعالم.”

“كل عام وأنتِ بخير! يوم المرأة هو تذكير بقوتك وتأثيرك الإيجابي. لا تنسي أبدا أهميتك وقيمتك في هذا العالم.”

“في يوم المرأة، نحتفل بكل امرأة تحارب من أجل حقوقها وتعمل على تحقيق أحلامها. لنستمر معًا في بناء مجتمع يقدر ويحترم جميع النساء.”

زر الذهاب إلى الأعلى