عربي

مرض منذ أشهر.. سبب وفاة الأمير خالد بن محمد آل سعود رئيس نادي الهلال السعودي الأسبق

أعلنت وسائل إعلام سعودية يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 وفاة الأمير خالد بن محمد، الذي كان رئيس نادي الهلال السعودي الأسبق.

وقد عم الحزن أوساط الرياضة والمجتمع في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث يعد الراحل من أبرز الشخصيات الرياضية في البلاد وقد ترأس نادي الهلال، أحد أعظم الأندية في آسيا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع هذا الخبر الحزين، حيث أعربوا عن تعازيهم ودعواتهم للراحل بالرحمة والمغفرة، ونشروا أمنياتهم بأن يلهم الله أهله وذويه الصبر والسلوان.

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بعد صلاة عصر يوم الأحد.

وفقًا للمصادر الصحفية، فإن سبب وفاة الأمير خالد بن محمد آل سعود، الرئيس السابق لنادي الهلال السعودي، يعود إلى مرض ألم به منذ أكثر من 4 أشهر وتسبب بمعاناته إلى وافته المنية اليوم.

حيث تنشر العديد من الحسابات وخصوصاً حسابات أبنائه منذ أشهر، من بينها لولوة بنت خالد، يطلبون الدعاء له بالشفاء منذ أكثر من شهر.

الأمير خالد بن محمد بن عبد العزيز آل سعود هو شخصية بارزة في المملكة العربية السعودية، وقد شغل مناصب حكومية ورياضية عديدة قبل توليه رئاسة نادي الهلال في الفترة بين عامي 2001 و2004.

حقق الهلال العديد من الإنجازات الرياضية أثناء فترة رئاسته، بما في ذلك فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا.

إلى جانب دوره في مجال الرياضة، شغل الأمير خالد بن محمد العديد من المناصب الحكومية في المملكة العربية السعودية، ويعتبر جزءًا من العائلة الحاكمة في السعودية ويحمل اللقب الأميري، حيث يتم تعيينه وفقًا لتوجيهات الحكومة والقوانين السعودية.

وتم الإعلان عن وفاة الأمير خالد بن محمد بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود يوم السبت 16 سبتمبر 2023 بعد تعرضه لأزمة صحية طويلة، ويترك خلفه إرثًا رياضيًا كبيرًا وسيرة حافلة بالإنجازات.

زر الذهاب إلى الأعلى