فن

“هو انا خطر على بابا”.. رسالة عفاف مصطفى للمخرج رامي نجل عادل امام تثير جدلاً واسعاً

أشعلت الفنانة عفاف مصطفى مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها منشورًا يفجر عدة تساؤلات حول رغبتها في اللقاء بالفنان الكبير عادل إمام.

في تلك الرسالة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك”، أكدت عفاف مصطفى بصراحة قائلة: “هو أنا خطر على بابا ولا حاجة”، هذا الجملة أثارت الكثير من التكهنات حول طبيعة العلاقة بينها وبين الفنان الكبير، وما إذا كانت قد قابلته من قبل أم لا.

وتكشف عفاف في الرسالة أيضًا عن محاولاتها المستمرة للتواصل مع المخرج رامي إمام، نجل عادل إمام، من أجل ترتيب لقاء مع والده الفنان الكبير.

وتوضح أنها قد أرسلت العديد من الرسائل على مر العام الماضي، دون أن تحصل على أي رد.

تعبّر عفاف في الرسالة عن حنينها الشديد للقاء الزعيم وعن تفاؤلها بأنها قادرة على إضفاء البهجة على وجهه.

كما تطالب رامي إمام بالنظر بجدية لمطلبها، معتبرة أن هذا اللقاء سيكون فرصة لتجديد اللحظات الجميلة.

ورغم تأكيدها على أهمية لقاء عادل إمام، فإنها تستدرك بأنها لم تنوي إثارة أي جدل أو مشكلة، وتقول: “أنا لو عملت كوبي لكل رسائلي ونشرتها على صفحتي هتحقق لي طلبي لما تلاقي الناس متضامنة مع رجائي”.

بينما لم يصدر عادل إمام أو رامي إمام أي تعليق رسمي حتى الآن بخصوص هذا الموضوع، فإن الرسالة أثارت تفاعلاً واسعًا من جمهورهما ورواد التواصل الاجتماعي، حيث باتوا يتساءلون عن دلالة هذه الرسالة وإذا ما كانت ستؤدي إلى لقاءٍ فعلي بين الفنانين.

وفي تصريحات جديدة، أعربت عفاف مصطفى عن توقعها لزيارة الفنان القدير والتحدث معه بما يشبه العادة.

وجاءت تصريحات عفاف مصطفى رداً على تساؤلها لابن الفنان عادل إمام، المخرج رامي عادل إمام، حيث أعربت عن رغبتها في لقاء الزعيم والتحدث معه.

وأشارت إلى أنها تعتبر ذلك اللقاء أمراً بسيطاً وغير مستحيل، موضحة أنها تعتقد أن العديد من الفنانين يقومون بزيارته بشكل منتظم.

وأثنت على كرم وضيافة الفنان عادل إمام، مشيرة إلى حبه لتجمع أصدقائه حوله.

وعلى الرغم من بساطة تصريحاتها، إلا أن هذه القضية أثارت انقساماً بين الجمهور ومحبي الفنانين عفاف مصطفى وعادل إمام.

حيث عبّر البعض عن استيائهم من الطريقة التي اختارتها عفاف للتعبير عن رغبتها، معتبرين أنها قد أثرت سلباً على سمعة الفنان الكبير وأسرته، ودعوا إلى ضرورة احترام الخصوصية والحدود الشخصية للفنانين.

من جهة أخرى، أعرب مؤيدو عفاف مصطفى عن تفهمهم لرغبتها في اللقاء مع عادل إمام، مشيرين إلى أنها لم تقم بأي تصرف غير لائق وأنها حق لها أن تعبر عن رغباتها كما تشاء.

زر الذهاب إلى الأعلى