فن

انتحار شيرين عبد الوهاب.. فيديو يكشف الحقيقة ويضع حداً للشائعات!

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخبار مؤخراً بعد انتشار أخبار عن محاولتها الانتحار باستخدام جرعة زائدة من الأدوية، مما أثار قلق جمهورها ومحبيها في الوطن العربي.

وقد تحدثت بعض المواقع الإخبارية عن مرور الفنانة بحالة نفسية سيئة، وأن خلافاً حاداً بينها وبين زوجها، المطرب حسام حبيب، كان السبب الرئيسي وراء أزمتها النفسية الأخيرة.

وقد رد الفنان حسام حبيب على هذه الأخبار، وصفها بأنها “مغلوطة”، مؤكداً أن زوجته شيرين بخير وبصحة جيدة وأن كل ما يتم تداوله هو مجرد شائعات.

ولم تكتفي شيرين بتوضيح زوجها، بل ردت على كل الأخبار المتعلقة بمرورها بأزمة نفسية أو محاولة انتحارها ببيان هادئ، قالت فيه: “أنا كويسة جدًا ومفيش حاجة خالص وبصيف مع البنات، وربنا يرحمني منهم ومن الكلام اللي بيطلعوه عني من غير مناسبة.”

وقد نشرت شيرين عبد الوهاب على حسابها بموقع “إنستجرام” مقطع فيديو لها مع زوجها حسام حبيب خلال قضائهما إجازتهما الصيفية بالساحل الشمالي، لتنفي الأخبار التي انتشرت خلال الساعات الماضية عن محاولتها التخلص من حياتها.

وليست هذه المرة الأولى التي تنتشر شائعات عن الفنانة شيرين او زوجها حسام حبيب، حيث يتم التداول بين الحين والآخر شائعات عن وفاتها في كل مرة تغيب فيه لفترة بسيطة عن مواقع التواصل.

زر الذهاب إلى الأعلى