رياضة

تقرير يكشف إمكانية انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الثلاثاء، عن موقف نادي ريال مدريد من إمكانية ضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تلقى مبابي، في الساعات الأخيرة، إخطارًا من باريس سان جيرمان بأنه ليس لديه نية لتمديد عقده الحالي الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل.

ووفقًا للتقارير الصحفية، اتخذت إدارة سان جيرمان قرارًا بضرورة تجديد عقد مبابي أو بيعه في فترة الانتقالات الصيفية مقابل 185 مليون يورو.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن ريال مدريد لا ينوي ضم مبابي في هذا الصيف، حيث تبقى الصفقات الكبيرة من خطط النادي لعام 2024، وليس الآن.

ويعتقد ريال مدريد أنه لا توجد فرصة حاليًا للتعاقد مع مبابي، بسبب توتر العلاقة بين الناديين، بالإضافة إلى أن اللاعب أضاع فرصة الانتقال إلى ريال مدريد في العام الماضي.

وذكرت الصحيفة أن تغريدة مبابي الأخيرة بشأن مستقبله، تعكس خطة محكمة من جانب اللاعب، حيث وضع باريس سان جيرمان في موقف صعب بين قبول بيعه لريال مدريد هذا الصيف بمبلغ يلائم النادي الملكي، أو الاحتفاظ به حتى نهاية الموسم المقبل والسماح له بالانتقال مجانًا للفريق الملكي.

وقام مبابي بإعادة نشر تقرير من صحيفة “لو باريزيان” على حسابه الرسمي في تويتر، والذي يشير إلى انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2023.

وقد رد مبابي على هذا التقرير قائلاً: “أكاذيب… لقد أكدت من قبل أنني سعيد ومستمر في باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى